أهم الأخبار اليوم .. الرئيس: "لجنة لمراجعة المشروعات قبل افتتاحها.. ولن أقبل أى خطأ"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسى على أنه لن يقبل أى خطأ فى تنفيذ المشروعات، مؤكداً أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من هيئة الرقابة الإدارية، والكلية الفنية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وباقى أجهزة الدولة، للإشراف على المشروعات التى سيتم افتتاحها، مطالباً رئيس هيئة الرقابة الإدارية بتقديم تقارير تفيد مراجعة المشروعات للاطمئنان على سلامتها.

وأكد الرئيس، خلال افتتاحه عدداً من المشروعات الكبرى التى نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارة الإسكان، فى عدة محافظات، بلغت نحو 32 مشروعاً، بتكلفة نحو 16 مليار جنيه، عبر «الفيديو كونفرانس» من موقع مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر، أمس، أن الدولة لا تتدخل ولن تتدخل فى شؤون القضاء، وأن القضاء لا يسمح لأحد بالتدخل فى شؤونه، وأن الحكومة تسعى إلى تشكيل وعى وفهم حقيقى لكافة الأمور والتوصل إلى صيغة تفاهم بين الحكومة وكافة الشباب. وطالب الرئيس ببناء 100 ألف وحدة سكنية أخرى فى مشروع الإسكان الاقتصادى لتلبية احتياجات المواطنين، وقرر تخصيص مليار جنيه من صندوق «تحيا مصر» للمشروع، داعياً إلى تخطيط الوحدات السكنية بالمحافظات على حسب التقسيم والنمو السكانى بها، مشددًا على أن المشروعات السكنية الحالية لا تصل إلى المطلوب وغير كافية لمواجهة العشوائية، ولن تؤدى إلى وقف البناء العشوائى فى الدولة، مشدداً على أنه لن يتم السماح مجدداً بوجود عشوائيات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الرئيس: "لجنة لمراجعة المشروعات قبل افتتاحها.. ولن أقبل أى خطأ" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق