أهم الأخبار اليوم .. لجنة لكل مركز ومدينة بالغربية لحصر أعداد الوحدات السكنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، على تشكيل لجنة خاصة لكل مركز ومدينة لعمل حصر شامل لأعداد الوحدات السكنية الموجودة بكل مركز ومدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد برئاسة سكرتير عام المحافظة اللواء السيد سعيد، بحضور عدد من القيادات تحت عنوان «البرنامج الموجه للمسؤولين بمراكز المدن والأحياء» عن تحصيل وتنظيم إيرادات صندوق النظافة.

وأكد السكرتير العام للمحافظة خلال الاجتماع أن عمل اللجنة التي تم تشكيلها بقرار من محافظ الغربية، هو إجراء حصر شامل لأعداد جميع الوحدات الموجودة على مستوى المحافظة والتى تم تركيب عدادات كودية ليتم تحصيل رسوم نظافة عليها، كما وجه كل مركز ومدينة وحى بتحصيل الغرامات التي يتم فرضها على المخالفين خلال أسبوع من عمل المحاضر.

وشدد السكرتير على ضرورة المتابعة الدورية بالشوارع وتحرير محاضر نظافة ومحاضر بيئة للمواطنين غير الملتزمين بإلقاء القمامة بالأماكن المخصصة لها، كما تم مناقشة كيفية تعظيم الموارد والامكانيات المتاحة للنظافة والقوانين الصادرة بشأنها ووضع آلية للتحصيل ويكون كل مركز ومدينة وقرية على مستوى أفضل في النظافة العامة وتكون محافظة الغربية صديقة للبيئة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لجنة لكل مركز ومدينة بالغربية لحصر أعداد الوحدات السكنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق