أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. رئيس الجالية المصرية بإيطاليا: «عشرات المصريين يقتلون هنا ولا أحد يتكلم عنهم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عادل عامر، رئيس الجالية المصرية بإيطاليا، إن عشرات المصريين يقتلون في إيطاليا، مضيفا: «ولا أي حد بيتكلم هنا أو هناك».

وقال «عامر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» على قناة «LTC»، مساء اليوم السبت: «إعلامنا مش بيوصل الصورة الواضحة للأحداث في مصر، والآن توجد ضجة بالخارج بسبب مقتل المواطن الإيطالي في مصر».

وأضاف: «فيه كتير من المصريين بيقتلوا والعشرات قتلوا ومحدش جاب سيرتهم لا هنا ولا في إيطاليا».

ووصل وفد أمني إيطالي، مساء أمس الجمعة، لمتابعة التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات وفاة الطالب الإيطالي جوليو رويجيني.

وبحسب بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبوزيد أمس الجمعة، فإن الساعات الماضية شهدت اتصالات مصرية- إيطالية على مستويات عديدة ورفيعة، للتنسيق بشأن استجلاء أسباب مقتل الطالب الإيطالي، في مصر.

وأعلنت الوكالة الرسمية الإيطالية في الساعات الأولى من صباح الخميس، وفاة ريجيني، بعد العثور عليه في حفرة بإحدى ضواحي القاهرة، مشيرة إلى أنه «ربما تعرض للتعذيب».

وصاحب يوم اختفاء ريجيني، الذي كان في مهمة دراسية، يومًا شهد حضورا أمنيًا كثيفًا في الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة، تحسبًا لاندلاع مظاهرات معارضة في الذكرى الخامسة لثورة يناير 2011.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. رئيس الجالية المصرية بإيطاليا: «عشرات المصريين يقتلون هنا ولا أحد يتكلم عنهم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق