أهم الأخبار اليوم .. «الرئاسة»: مليون مدني يعملون مع الجيش لإتمام المشروعات التنموية بالمحافظات (فيديو)

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه كان سعيدًا كمواطن مصري بحجم المشروعات، التي افتتحت على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، مشيرًا إلى أنها شملت مجالات عدة من «إسكان وصرف صحي وطرق وكباري وبريد ومستشفيات».

وأضاف «يوسف» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أنا مصر»، الذي يقدمه الدكتور معتز بالله عبدالفتاح على التليفزيون المصري، مساء السبت، أن «الرئيس أيضًا أبدى اهتمامًا بذوي الاحتياجات الخاصة، وشدد على توفير قواميس خاصة للصم والبكم»، لافتًا إلى أن عدد المشاريع بلغ 34 مشروعًا مفتتحًا، باستثمارات تصل إلى 16 مليار جنيه.

وتابع: «ما تم اليوم يخدم كل قطاعات الدولة والهدف الرئيسي منه هو خدمة المواطن»، مؤكدًا أن تلك المشاريع لا تتم بين ليلة وضحاها بل احتاجت لتكاتف قطاع عريض من المدنيين بجوار القوات المسلحة».

وأوضح أن «القطاع المدني يعمل بقوة بجانب القوات المسلحة، إذ تشارك 1000 شركة مدنية مع القوات المسلحة بمليون عامل مدني لإتمام تلك المشاريع التنموية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الرئاسة»: مليون مدني يعملون مع الجيش لإتمام المشروعات التنموية بالمحافظات (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق