أهم الأخبار اليوم .. مشايخ حلايب وشلاتين: طالبنا «النواب» بتبني مطالب أبناء المنطقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الشيخ محمد طاهر سدو، المتحدث باسم مشايخ حلايب وشلاتين وأبورماد جنوب محافظة البحر الأحمر، إن وفد مشايخ المنطقة طالب الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بتبني مطالب واحتياجات أبناء المنطقة، خاصة في مجالات التعليم والصحة والإسكان.

وأضاف «سدو»، في تصريحات صحفية، الأحد، أن مشايخ القبائل أعربوا، خلال زيارتهم للمجلس، عن ثقتهم في أن البرلمان سيكون معبّرًا عن آمال وطموحات الشعب ومطالبه وقضاياه، بالإضافة للدورين التشريعي والرقابي.

ولفت «سدو» إلى أن مشايخ القبائل من العبابدة والبشارية تفقدوا ولأول مرة مجلس النواب والقاعة الرئيسية، والتقطوا صورًا تذكارية بعد أصبح للمنطقة مقعد بالبرلمان.

وقال النائب ممدوح عمارة إن مشايخ القبائل العربية قدموا التهنئة لرئيس المجلس ووكيليه، وللرئيس عبدالفتاح السيسي، على اكتمال «خارطة الطريق» بإنجاز الاستحقاق الثالث وانتخاب المجلس الجديد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مشايخ حلايب وشلاتين: طالبنا «النواب» بتبني مطالب أبناء المنطقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق