عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تنسيقية فبراير»: الإضراب لم يأت بعد.. واحتجاج موظفي التأمينات رسالة إنذار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت «تنسيقية فبراير للمطالبة بحقوق العاملين بالتأمينات الاجتماعية»، إنها لم تنظم إضرابا عاما أو جزئيا، الاثنين الماضي، مضيفة أنه كان احتجاجا قانونيا، وأن الإضراب لم يأت بعد.

وأعربت «التنسيقية»، في بيان صحفي، الأحد، عن أملها في أن تجد «أعين تبصر وأذان تسمع، وعقول تعلي صالح البلاد على صالحهم الشخصي»، موضحة أن العاملين بالتأمينات يعلنون رفضهم لسياسية وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، بشأن ما أشيع عن صرف مكافأة لمن كان على رأس العمل الاثنين 1 فبراير، معتبرة ذلك بمثابة «رشوة».

وأكد البيان أن هذا الاتجاه دفع العاملين للتأكيد على وحدة الصف، وأن تواجد زملائهم في العمل لا يعني إقرارا منهم بصلاح الحال داخل الهيئة، ولا يعني رفضهم موقف زملائهم.

وتابع: «الجميع يعاني من تردي الأوضاع، والجميع يعلم دور ذلك المسمى بمستشار الوزيرة، الذي يقود حملة التنكيل، كما كان مسؤولا عن الفشل الذي لحق بالهيئة أثناء رئاسته لها، بعد أن أمعن في اتباع السياسات الفاشلة لمنظومة التأمين الاجتماعي في مصر»، حسب البيان.

وأشار البيان إلى أن «1 فبراير» كان بمثابة إنذار يهدف لإيصال رسالة نأمل في أن تجد من يسمعها قبل فوران البركان، رافضا أية مبالغ تصرف لهم معتبرين ذلك شراءا لضمائرهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تنسيقية فبراير»: الإضراب لم يأت بعد.. واحتجاج موظفي التأمينات رسالة إنذار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق