أهم الأخبار اليوم .. وكيلة «الخارجية الأمريكية» تزور مصر لمناقشة قضايا حقوق الإنسان ومواجهة الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة، الأحد، أن سارة سيوال، وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية، بدأت زيارة إلى مصر تستمر لمدة 4 أيام تلتقي خلالها عددا من المسؤولين والقيادات الدينية وقيادات المجتمع المدني.

وقالت «سيوال»، في بيان للسفارة الأمريكية، إنها «تتطلع للتعرف بشكل أفضل على التحديات التي تواجه مصر والتقدم الذي أحرزته في مواجهة تلك التحديات».

وستناقش الدكتورة سيوال، التي طالما ناصرت قضايا الأمن المدني وحقوق الإنسان، سبل التعاون مع مصر لمواجهة التطرف والإرهاب وضمان حقوق الأفراد وحرياتهم ودعم قضايا المرأة وحماية اللاجئين.

الدكتورة سيوال بدأت عملها كوكيلة لوزارة الخارجية في 2014، وعلى مدار العقد الماضي قامت بالتدريس في كلية كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد، حيث شغلت منصب مديرة مركز «كار» لسياسات حقوق الإنسان، وأدارت برنامج الأمن القومي وحقوق الإنسان.

كما شغلت في وقت سابق منصب مساعدة وزير الدفاع لحفظ السلام والمساعدات الإنسانية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيلة «الخارجية الأمريكية» تزور مصر لمناقشة قضايا حقوق الإنسان ومواجهة الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق