أهم الأخبار اليوم .. وقف العمل بقسم الاستقبال في مستشفى «بنها الجامعي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر أطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى بنها الجامعي، اليوم الأحد، وقف العمل بالقسم بعد تعدي شخص مسلح يدعي أنه ضابط شرطة على عدد من أطباء القسم، رفضوا ترك «حالة حرجة» وإعادة الكشف على زوجته، وقال الأطباء إنهم أوقفوا العمل بالقسم حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

وتقدم عدد من أطباء النساء والولادة بمستشفى بنها الجامعي بشكوى مكتوبة، اليوم، إلى نقيب أطباء القليوبية، قالوا فيها إن 3 مرافقين من الرجال اقتحموا قسم استقبال النساء بمستشفى بنها الجامعى رغم حظر دخول الرجال لاستقبال النساء بالمستشفى.

وقال الأطباء إن أحد المقتحمين اعتدى عليهم بسلاح، وادعى أنه ضابط شرطة، ورفض مغادرة الاستقبال عندما طلبوا منه ذلك، وتعدى على عمليات الطوارئ أثناء تواجد الأطباء «أحمد قاسم»، و«أحمد صلاح»، و«كريم حامد» مما نتج عنه إصابة الطبيب «أحمد قاسم»، والطبيب «كريم حامد»، وتم حجزهم بطوارئ المخ والأعصاب كما تبين من فحص القلب للطبيب «أحمد قاسم» أنه يعاني من رفرفة بالقلب، وتسبب الواقعة في حالة من الذعر بالمستشفى مما أدى إلى توقف العمل بالاستقبال.

وطالب الأطباء، نقيب القليوبية باتخاذ اللازم نحو الواقعة حفاظا على حقوق الأطباء وحفاظا على المرضى، وذلك بعد تحريرهم محضرا رقم 695 لسنة 2016.

وأكد الدكتور أشرف النعناعي، أمين عام نقابة الأطباء بالقليوبية، أن الاعتداء على أطباء قسم النساء بمستشفى بنها الجامعى هو استمرار لمسلسل الاعتداء على الأطباء أثناء تأدية عملهم، مطالبا الحكومة بالتدخل لحماية الأطباء. وأوضح النعناعى أن النقابة العامة بصدد عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة 12 فبراير الجاري لمناقشة هذه التعديات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقف العمل بقسم الاستقبال في مستشفى «بنها الجامعي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق