أهم الأخبار اليوم .. «الزيات»: التنبؤ بعودة الحركة السياحية مرهون بتقييم الإجراءات الأمنية في المطارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية، إن التنبؤ بموعد عودة السياحة هو أمر مرهون بعدة عوامل من بينها الطيران وسيلة الانتقال، إضافة إلى تقارير شركة تقييم الإجراءات الأمنية في المطارات المصرية.

وأضاف رئيس «اتحاد السياحة»، لـ«المصري اليوم»، أن أزمة السياحة ترتفع مع زيادة وتيرة الصراع في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أن إسبانيا حصدت ما يقرب من 60 مليون سائح، وأنها الوجه التي تستطيع الحصول على السائحين الذين كانت وجهتهم مقاصد سياحية تقع في منطقة الشرق الأوسط.

كما أن جزر الكناري أيضا بعد أن كانت تعاني من أزمة في حركة السياحة الوافد إليها، نظرًا لارتفاع أسعار الإقامة بها، إضافة إلى كونها أراضي بركانية استفادت من أزمة الشرق الأوسط لتغير السائح وجهته إليها.

واعتبر أن التنبؤ بموعد عودة السياحة هو أمر مرهون بعدة عوامل من بينها الطيران وسيلة الانتقال، إضافة إلى تقارير شركة تقيم الإجراءات الأمنية في المطارات المصرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الزيات»: التنبؤ بعودة الحركة السياحية مرهون بتقييم الإجراءات الأمنية في المطارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق