عاجل

أهم الأخبار اليوم .. متهمو «أحداث بولاق» يهتفون من داخل القفص: «مش عايزين المحامي ده»

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت الدائرة 11 إرهاب، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين أبوالنصر عثمان، وحسن السايس، وسكرتارية حمدي الشناوي، الأحد، جلسة محاكمة 104 متهمين، بأحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبوالعلا، عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة.

في بداية الجلسة استعلم القاضي عن رأي الدفاع عن مدى أهمية حضور الطبيب الشرعي، فأجاب الدفاع بأن حضوره جوهري، فأكد القاضي أن القضية لها عامان تُتدوال بالمحاكم، ما جعل المتهمين يهتفون من داخل القفص «مش عايزين المحامي ده»، وأكدوا أنهم لا يريدون الشاهد ولا الدفاع، بينما تمسك البعض الآخر من المتهمين بالدفاع.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. متهمو «أحداث بولاق» يهتفون من داخل القفص: «مش عايزين المحامي ده» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق