أهم الأخبار اليوم .. شاهد على «استشهاد نبيل فراج»: أحد المتهمين قذفنا بقنبلة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمعت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بأكتوبر، برئاسة المستشار حسين قنديل، الأحد، بإعادة محاكمة 13 متهمًا، بقضية قتل اللواء الشهيد نبيل فراج بمنطقة كرداسة، لأقوال ضابط الأمن الوطني المُكلف بضبط أحد المتهمين.

وبدأ الضابط أقواله، أمام المحكمة، بأنه وردت معلومات لديه بمحاولة هروب أحد المتهمين على طريق «إسكندرية – مطروح» الصحراوى، وبإعداد كمين أمني له، كان المتهم يحاول الهروب بسيارته الملاكى، وبملاحقته قذف قوات الشرطة بقنبلة شديدة الانفجار ما أدى إلى إصابة 3 ضباط من القوة الأمنية، وبضبط المتهم عُثر بحوزته على قنبلة أخرى، تمكن خبراء المفرقعات من تفكيكها، مؤكدًا أن المتهم نال من رجال الجيش والشرطة بالسبّ والقذف بألفاظ نابية لدى اصطحابه إلى مكان احتجازه بالأمن الوطنى لحين عرضه على النيابة العامة، وأيضًا كان يسبنا بالكفرة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة اتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

كما أسندت لهم ارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب في تنفيذ تلك الأغراض.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شاهد على «استشهاد نبيل فراج»: أحد المتهمين قذفنا بقنبلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق