أهم الأخبار اليوم .. وزراء «التعليم» و«الشباب» و«الثقافة» يناقشون تقارير لجنة تطوير المناهج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمع الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والعليم الفنى، اليوم الأحد، مع وزراء الشباب والثقافة والتعليم العالي والمجلس التخصصي الرئاسي للتعليم، بمقر وزارة التربية والتعليم لدراسة التقارير، التي أعدتها اللجنة القومية لتطوير المناهج.

وتناقش اللجنة الوزارية الرباعية تقارير تطوير مناهج العلوم والرياضيات التي أعدتها اللجنة القومية المشكلة من 150 أستاذاً جامعياً وعدد من خبراء المركز القومي للامتحانات التي قامت بمراجعة مناهج كافة المراحل التعليمية ومقارنتها بمناهج عدد من الدول على رأسها ألمانيا وبريطانيا وفنلندا وسنغافورة.

وفى سياق متصل، أعلن محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، استئناف المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل لجان السير، ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2015/2016، .

وأضاف «سعد» في تصريحات خاصة لــ«المصرى اليوم»، أنه تم الانتهاء من مقابلات 6 آلاف من المرشحين لأعمال الثانوية العامة، ويتبقى نحو 5 آلاف و200 شخص سيتم إجراء المقابلات معهم خلال أسبوع.

وأضاف أن نحو 250 ألف طالب وطالبة قاموا بتسجيل استمارات الثانوية العامة إلكترونيا من إجمالى 550 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أنه من المقرر البدء في تسجيل الاستمارات الورقية بالمدارس بدءا من 14 فبراير الجاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزراء «التعليم» و«الشباب» و«الثقافة» يناقشون تقارير لجنة تطوير المناهج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق