أهم الأخبار اليوم .. «دعم مصر» يختار مسؤولي الاتصال بالمكاتب السياسية بقطاعي شمال وجنوب الصعيد

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد ائتلاف دعم مصر اجتماعين لقطاعي شمال الصعيد وجنوب الصعيد، وقال طارق الخولي، عضو مجلس النواب والائتلاف، في تصريحات له، الأحد، إنه تم خلال الاجتماعين الذين عقدا، حتى وقت متأخر من مساء السبت، التوصل إلى التوافق على النائب ربيع أبولطيعة، والنائب حسام العمدة، ممثلين للمستقلين بالمكتب السياسي للقطاع.

وأضاف أنه تم التوافق على النواب ياسر سلومة ومحمد مصطفى الطوخي مسؤولي اتصال عن محافظة الفيوم، والتوافق على النواب على بدر ومجدي بيومي مسؤولي اتصال عن محافظة بني سويف، والتوافق على النواب عمرو غلاب وشادي أبوالعلا وأحمد شعراوي مسؤولي اتصال عن محافظة المنيا، والتوافق على النواب محمد على رشوان، والبدري أحمد ضيف، وأحمد أحمد شكر أبوعلم، مسؤولي اتصال عن محافظة أسيوط، والتوافق على النائبة ابتسام أبورحاب، كمسؤولة اتصال عن محافظة الوادي الجديد.

وذكر أنه خلال اجتماع قطاع جنوب الصعيد لائتلاف دعم مصر تم التوصل إلى التوافق على النائب محمد الغول والنائب أحمد أبوكريشة ممثلين للمستقلين بالمكتب السياسي للقطاع، والتوافق على النواب عادل الشريف، وهشام الشطوري، وجابر الطويقي، مسؤولي اتصال عن محافظة سوهاج، والتوافق على النواب جمال عبدالعال، ومحمود الضبع، مسؤولي اتصال عن محافظة قنا، والتوافق على النائب فيصل عبدالرحمن، مسؤول اتصال عن محافظة الأقصر، والتوافق على النائب يوسف عبدالدايم، مسؤول اتصال عن محافظة أسوان، والتوافق على النائب أحمد الضوي، مسؤول اتصال عن محافظة البحر الأحمر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «دعم مصر» يختار مسؤولي الاتصال بالمكاتب السياسية بقطاعي شمال وجنوب الصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق