أهم الأخبار اليوم .. 50 ألف جنيه غرامة إلقاء مخلفات القرى والفنادق بشوارع الغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة البحر الأحمر توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على القرى السياحية والفنادق التي ستلقي مخلفاتها من الأطعمة والمشروبات بشوارع المدينة، وتم تطبيق العقوبة بالفعل على أحد الفنادق بالمدينة بسبب إلقائها للمخلفات بالشوارع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، الذي عقد صباح الأحد، بديوان عام المحافظة بحضور اللواء مصطفى صدقي، السكرتير العام، واللواء عبدالفتاح تمام، السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات بالمحافظة.

وتقرر إلزام المقاولين والشركات بدهان العمارة السكنية بجميع جوانبها وعدم السماح بظهور الطوب الأحمر حفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة، كما أصدر المحافظ تعليماته بوضع شباك على والالتزام بمعايير البناء والحفاظ على المظهر العام.

وقرر المجلس التنفيذي إلزام جميع ملاك الأراضي الفضاء ببناء سور حول قطعة الأرض بما يتم مع المظهر الجمالي العام للمدينة، بهدف تحسين الصورة الذهنية والبصرية للمدينة السياحية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 50 ألف جنيه غرامة إلقاء مخلفات القرى والفنادق بشوارع الغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق