أهم الأخبار اليوم .. إغلاق 5 منشآت طبية خاصة بالمنيا بسبب مخالفتها للشروط الصحية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شددت الأجهزة الرقابية والصحية بالمنيا من إجراءات التفتيش والمتابعة للمنشآت الصحية، والتأكد من وجود وسريان التراخيص اللازمة لعملها، وجاء ذلك في أعقاب إصابة مواطنين بالعمى في مستشفي حكومي بمحافظة الغربية.

ورفعت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة المنيا، تقريرا سريا عن اكتشاف عمل منشآت طبية غير حاصلة على تراخيص قانونية، تتيح لها مزاولة العمل في العلاج والتحاليل للمواطنين، أو ضبطت مخالفة للمواصفات الصحة التي تقرها وزارة الصحة، وأصدرت المديرية قرارا بغلق 5 منشآت عبارة عن 4 معامل تحاليل، وعيادة للأمراض النساء والولادة.

وقال الدكتور ناجح طه، مدير إدارة العلاج الحر، بمديرية الصحة بالمنيا، إنه تم غلق 5 منشآت طبية بقرية «صندفا» بمركز بني مزار، منهم 4 معامل تحاليل، وعيادة نساء وتوليد، مشيرًا إلى أن قرار الغلق جاء لعدم وجود ترخيص عمل لهذه المنشآت الصحية، وعدم مطابقة المواصفات الصحية ومخالفة شروط وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إغلاق 5 منشآت طبية خاصة بالمنيا بسبب مخالفتها للشروط الصحية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق