أهم الأخبار اليوم .. «الزند» خلال افتتاحه مجمع محاكم بسوهاج: «لا عيش في مصر إلا لمن التزم بالقانون والأخلاق»

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إنه لا عيش في مصر إلا لمن التزم بالقانون وسيادته، والتزم بالقيم والخلق التي تربى عليها هذا الشعب، مضيفًا: «المصريون يأبون أن يعيش بينهم لا يحمل أخلاقهم وطبائعهم».

جاء ذلك خلال كلمته، الأحد، في افتتاح مجمع محاكم مدينة جهينة بسوهاج، بحضور المستشار محمود الشريف، مساعد الوزير لشؤون المحاكم، والمستشار حازم بدوي، مساعد الوزير لشؤون المحاكم المتخصصة، والدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والمستشار عبدالمنعم عبدالستار، رئيس محكمة سوهاج الابتدائية، واللواء أحمد أبوالفتوح، مدير الأمن، وعدد من المستشارين وأعضاء الهيئات القضائية.

وتابع: «عشنا خلال السنوات الماضية فترة لا أعادها الله تعرضت فيها مصر لمؤامرة ما كان لبلد في العالم بأثره أن ينتصر عليها إلا شعبا يضرب جذوره في أعماق التاريخ، ويعرف كيف يدافع عن أرضه وعرضه، حيث زأر المصريون زئيرا جعل المعتدين يفرون إلى كل حدب وصوب فرارا لا رجعة لهم بعده، فقد أراد الله للأرض أن تتطهر منهم وأن يعود الحق إلى نصابه وأن تعود مصر إلى أهلها وشعبها لكي يبنيها ويشيدها».

وشهدت زيارة وزير العدل إجراءات أمنية مشددة بمركز «جهينة»، وتواجد أمني مكثف وإغلاق لجميع المحال التجارية في محيط مجمع المحاكم، واستقبل عدد من عائلات المركز موكب «الزند» بالطبل والرقص والمزمار الذي ظل متواصلا حتى انتهاء فعاليات الافتتاح.

الزند يفتتح مجمع محاكم سوهاج
الزند يفتتح مجمع محاكم سوهاج

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الزند» خلال افتتاحه مجمع محاكم بسوهاج: «لا عيش في مصر إلا لمن التزم بالقانون والأخلاق» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق