أهم الأخبار اليوم .. الأنبا موسى يلتقى شباب 28 إيبارشية بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار الأنبا موسى، أسقف الشباب في الكنيسة الأرثوذكسية، مساء الأحد، مبنى أسقفية الشباب في أبوتلات بالعجمي، حيث تفقد أنشطة دورات الفنون التي تقيمها مدرسة المبدعين، وتضم 17 دورة تدريبية في مجالات الموسيقى والفنون التشكيلية والمسرح والتصوير بمختلف أنواعها.

وقال مصدر كنسي إن أسقف الشباب التقى 500 شاب وشابة من 28 إيبارشية، بخلاف 10 أحياء في القاهرة الكبرى، مشيرًا إلى أن «موسى» التقى الشباب المشارك بالدورات، وخاطبهم في تأمل الآية «لا تهمل الموهبة التي فيك»، حيث أكد ضرورة ثقل أي موهبة بالعلم والدراسة اللذان يعملان على تنمية المواهب وتحديدها بحدود علمية وجعلها صادقة وفعّالة في حياة الآخرين.

وحذر الأنبا موسى الشباب من الغرور، موضحًا أن الموهبة «عطية مجانية من الله»، وقال لهم «يجب أن يكون الإبداع لمجد ربنا وليس لمجدك الشخصي»، كما أوصاهم بإكمال الطريق في الإتقان والاستفادة من مواهبهم، وعدم الاكتفاء بالخطوة الأولى، بل الاستمرار في الاهتمام بالموهبة.

وفي نهاية الجولة، التقط الأنبا موسى الصور التذكارية مع الخدام والمتدربين.

وكان الأنبا موسى عقد عددًا من الاجتماعات واللقاءات مع الشباب في إيبارشيتى أسيوط وسوهاج الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يلتقى الشباب في خمس إيبارشيات بالصعيد والوادى الجديد خلال أيام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأنبا موسى يلتقى شباب 28 إيبارشية بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق