أهم الأخبار اليوم .. شريف إسماعيل لولي عهد أبوظبي: نشكر الإمارات على دعمها المتواصل

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، الإثنين، بأن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء التقى على هامش مشاركته في الدورة الرابعة للقمة العالمية للحكومات المنعقدة بدبي، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر.

وقال «القاويش» إن اللقاء تناول بحث آخر التطورات في عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك ومن بينها الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن وسبل تعزيز التعاون العربي والدولي لمواجهة التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

وطلب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مصر والإمارات، مشددًا على استمرار التعاون بينهما لمواجهة كافة التحديات المشتركة.

ومن جانبه، قدم رئيس الوزراء الشكر على الدعم المتواصل من دولة الامارات إلى مصر لمواجهة كافة التحديات الاقتصادية، منوهًا إلى جهود الحكومة المتواصلة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي والإداري من أجل تحفيز النمو الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات ورفع مستوى الخدمات والبنية الاساسية.

وأكد «إسماعيل» على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة لدعم الاستثمارات الإماراتية في مصر ومواجهة أية تحديات قد تواجه ضخ المزيد منها.

حضر اللقاء من الجانب المصري محافظ البنك المركزي ووزراء التخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتعليم العالي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شريف إسماعيل لولي عهد أبوظبي: نشكر الإمارات على دعمها المتواصل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق