أهم الأخبار اليوم .. اتحاد نساء مصر يناقش إنجازات وموازنة 2015

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش مجلس إدارة اتحاد نساء مصر، برئاسة الدكتورة هدي بدران، في اجتماعه، الإثنين، موازنة العام الماضي وكذلك تقرير عن الأنشطة التي تم تنفيذها وإنجازها خلال 2015 وأنشطة التمكين السياسي والتي تنوعت ما بين دعم النساء في مشاركتهن بالانتخابات البرلمانية والتحضير لانتخابات المجالس المحلية.

واستعرض الاجتماع جهود جمعيات الاتحاد في التمكين الاقتصادي وكذلك الأنشطة الثقافية المتعلقة بتغيير المفاهيم السلبية التي تكرس التمييز ضد النساء.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد جمعيته العمومية 6 مارس المقبل لمناقشة أنشطة 2016.

يذكر أن الجمعية العمومية المنعقدة في 2015 والممثلة لـ300 جمعية أهلية انتخبت مجلس إدارة جديد ضم رائدات نسويات من محافظات الشرقية والبحر الأحمر وقنا والغربية والقاهرة والجيزة والإسكندرية وتنوع المجلس من حيث الخبرات بجانب تنوعه الجغرافي والعمري وضمت عضويته قيادات نسائية بارزة منهم النائبة ابتسام أبورحاب، وماجدة الخواجة نائب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالغربية، والنائبة السابقة ماجدة النويشى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اتحاد نساء مصر يناقش إنجازات وموازنة 2015 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق