عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الاستئناف» تقبل قيد 4 محررين بـ«المصري اليوم» في نقابة الصحفيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت دائرة تظلمات الصحفيين بمحكمة استئناف القاهرة، الإثنين، بقبول قيد 4 زملاء بـ«المصري اليوم» وهم محمد فتحي وعلاء سرحان وسعيد على ومينا غالي، بعد قرار مجلس النقابة السابق بوقف قيد صحفيي «المصري اليوم» ما تسبب في تعطيل القيد.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد فتحي صادق، رئيس دائرة تظلمات الصحفيين بمحكمة الاستئناف، وعضوية كل من: محمد شبانة وحاتم زكريا، عضوى مجلس النقابة المكلفين بحضور جلسات لجنة القيد الاستئنافية من قبل نقابة الصحفيين، ومحمد أنور وكيل النيابة، وصافيناز الشاهد، عضو الهيئة العامة للاستعلامات، وسكرتارية نعيم عبدالعاطي خلف الله.

وقال مجدي عيسى بقطر، محامي الصحفيين، إن الحكم واجب النفاذ فور صدور الصيغة التنفيذية من المحكمة وتسليمه إلى النقابة، تمهيدًا لاستخراج كارنيهات العضوية للمقبولين، لافتًا إلى أن الحكم صدر لأحقية الصحفيين به، خاصة أنهم ليسوا طرفًا في أزمة النقابة مع الجريدة.

كانت محكمة استئناف القاهرة قد قبلت 11 صحفيًا بالجريدة بسبب نفس الأزمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الاستئناف» تقبل قيد 4 محررين بـ«المصري اليوم» في نقابة الصحفيين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق