أهم الأخبار اليوم .. استعدادات «ماسبيرو» لـ«القمة»: التغطية تبدأ من 2 ظهرا.. و10 كاميرات لنقل المباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك ستنقل عبر شاشة التليفزيون المصري بقناة النيل للرياضة على البث الفضائي والقناة الثانية «أرضياً» غدا الثلاثاء 9 فبراير في الساعة 7:00 مساءً.

وأضاف «الأمير» أن ذلك يأتي في إطار حرص التليفزيون المصري على إذاعة المباريات الرياضية الهامة من خلال توفير كافة الإمكانات الفنية والبشرية لضمان تغطية متميزة تتناسب مع أهمية المباراة، بالإضافة إلى كاميرات تغطي أرجاء الملعب والوحدة 21 HD مجهزه بـ 10 كاميرات + كاميرا كرين + كاميرا ستيدى كام وشبكة مراسلين داخل الاستاد وخارجه.

وتبدأ التغطية الخاصة للمباراة من الثانية ظهراً، وفترة مفتوحة تتضمن أهم الأهداف واللقاءات بين الفريقين من أرشيف التليفزيون، بالإضافة إلى لقاءات مع الجماهير المصرية في مختلف المحافظات مروراً باستعدادات الفريقين للقاء الهام، ويعقبها الاستديو التحليلى «استاد النيل»، تقديم الكابتن احمد شوبير ويستضيف أيمن يونس وخالد بيبو وطارق مصطفى وإسلام الشاطر المباراة من تعليق أحمد الطيب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استعدادات «ماسبيرو» لـ«القمة»: التغطية تبدأ من 2 ظهرا.. و10 كاميرات لنقل المباراة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق