أهم الأخبار اليوم .. وزير الشباب يشهد إطلاق حملة «أخلاقنا» لإحياء قيم المجتمع المصرى

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت شعار «يلا نعيش بأخلاقنا» إنطلقت اليوم الإثنين فاعليات حملة والتى تهدف إلى إحياء منظومة الأخلاق والقيم التي كان يتميز بها دوماً الشعب المصري ودفعها بشكل إيجابي، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة العصر .

وتهدف الحملة في مرحلتها الأولى لإحياء العديد من القيم كالحب، التسامح، الرحمة، الإحساس بالآخر، الإنصاف، المبادرة، الطموح، التعاون، الإتقان، البساطة داخل أفراد المجتمع المصرى.

وقد أعرب المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن حماسه بالمشاركة ورعاية هذه الحملة، مؤكداً على أن هذه المبادرات ترتقي بمستوى فكر المواطن المصري وتقوم بدورها في التوعية بأهمية الأخلاق الحميدة وانعاكسها على المجتمع مشيداً بالتعاون المثمر بين القائمين على الحملة وممثليها من نجوم الرياضة والفن والمجتمع.

وبمناسبة إطلاق الحملة، أكد الدكتورعلى جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة العصر، أن الأخلاق تصنع الإنجازات وأن الإنجازات يتحقق لها الجمال بالأخلاق، قائلاً «بالأخلاق يرتقى الإنسان ومن ثم ترتقى الشعوب والأمم».

وفى سياق متصل قال الدكتور عمرو خالد أمين عام الحملة، أن الحملة ستبدأ اليوم وتستمر لمدة ثلاث أشهر، مؤكداً أنها حملة قومية للمصريين جميعاً، وستكون حملة إيجابية تركز على كل ماهو إيجابي فكفى عرض السلبيات.

حملة اخلاقنا

وأضاف أن الحملة سيكون لها شقين أحدهما إعلامي يعتمد على إعلانات التلفزيون والراديو وشق آخر يتمثل في أنشطة شبابية في جميع المحافظات بعد تدريبهم بمعرفة وزارة الشباب ومؤسسة أجيال مصر، كما سيتم إطلاق هاش تاج يشارك فيه الشباب المؤثرين على الانترنت، لافتاً إلى أن الفاعليات ستتضمن مسابقة تطرح أسئلة ومواقف في كيفية الإجابة والتعامل معها بأخلاق.

جديراً بالذكر أنه من المقرر أن يشارك في فاعليات الحملة عدد من الشخصيات والرموز: أحمد عكاشة- محمد صبحي- محمود الخطيب- خالد صلاح- خيري رمضان- الأنبا يوليوس- جورج قرداحي- أحمد السقا- حازم إمام- أحمد حسن- وائل جمعة- أحمد فهمي- هشام ماجد- شيكو- أكرم حسني.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الشباب يشهد إطلاق حملة «أخلاقنا» لإحياء قيم المجتمع المصرى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق