أهم الأخبار اليوم .. إصابة سائحة ألمانية بكسر في الساق بسبب أعمال التطوير في محطة قطار أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت سائحة ألمانية بكسر في الساق وسحجات بعد سقوطها بمحطة قطار أسوان بسبب ركام ومخلفات أعمال التطوير التي تجرى حاليا بالمحطة.

وكانت السائحة «لورين»، 52 سنة، ضمن وفد سياحي يضم مجموعة من السائحين الألمان والنمساويين، قادمين في زيارة لأسوان على قطار النوم السياحي، رقم 84، لعمل جولة سياحية في المحافظة، وعقب نزول السائحين المحطة برفقة الوفد حاملين أمتعتهم سقطت السائحة بعد أن تعثرت قدمها في مخلفات أعمال التطوير، وتم نقلها إلى أحد المركز الطبية بمدينة أسوان لإسعافها وتبين إصابتها بكسر في الساق وسحجات.

من جانبه، انتقد عبدالناصر صابر، النقيب السابق للمرشدين السياحيين في أسوان، توقيت أعمال التطوير التي تجرى حاليا في محطة قطار أسوان في ظل تزامنها مع موسم السياحة الداخلية والأجنبية القادمة إلى أسوان خلال فصل الشتاء، واصفاً ما يحدث بأنه «تدمير للموسم السياحي ويصل لشبهة التعمد في ظل ما تعانيه السياحة في الأقصر وأسوان من تراجع، ويعكس عدم دراية المسؤولين والجهات المعنية بالسياحة في أسوان بالقيمة السياحية الكبيرة للمحافظة».

وأشار إلى أن السياحة صناعة تعتمد على وجود بيئة خصبة من مواصلات وبنية تحتية ونظافة تليق بمقصد سياحي كأسوان، خاصة أن السائح لا يقبع في فندق الإقامة ويحب الاستكشاف والتجول ويرصد بالكاميرا كل المظاهر السلبية المحيطة به.

إصابة سائحة ألمانية بكسر فى الساق بسبب أعمال التطوير فى محطة قطار أسوان
إصابة سائحة ألمانية بكسر فى الساق بسبب أعمال التطوير فى محطة قطار أسوان

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة سائحة ألمانية بكسر في الساق بسبب أعمال التطوير في محطة قطار أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق