أهم الأخبار اليوم .. إنشاء مستودعات بوتاجاز جديدة في أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محافظة أسوان إنشاء مستودعات بوتاجاز جديدة لتوسيع دائرة التوزيع داخل مدن ومراكز المحافظة وتوفير أسطوانات البوتاجاز للمواطنين.

وكلف اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، خلال اجتماعه برؤساء مراكز أسوان، ودراو، وكوم أمبو، ونصر النوبة، وإدفو، ومديري التموين والتنمية الحضرية، بالتنسيق مع الشركة المنفذة من خلال قيامها بإيفاد مندوبين لها، لمعاينة المواقع المقترحة لإقامة المستودعات الجديدة، على أن يعقب ذلك اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة نحو التخصيص لقطع الأراضي وبدء العمل في الإنشاء وفقاً لبرنامج زمني محدد.

كما كلف محافظ أسوان رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديري الإدارات الصحية ومديرية الصحة لتطبيق التجربة الجديدة، لسد العجز في تواجد الأطباء بالوحدات الصحية على مستوى كل مركز ومدينة، من خلال تطبيق نظام المناورة على مدار الأسبوع، بحيث تتم إعادة توزيع الكوادر البشرية المتاحة من الأطباء على جميع الوحدات الصحية بشكل يحقق توفير المشقة والمعاناة والأعباء المالية على المواطنين من الانتقال للمستشفيات العامة والمركزية للحصول على الخدمة الطبية المطلوبة إلا في الضرورة القصوى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إنشاء مستودعات بوتاجاز جديدة في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق