عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إزالة 175 إشغال في حملة مكبرة ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، إن حملة مكبرة رفعت الإشغالات بعاصمة المحافظة لتحقيق الانضباط للشارع، وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، ومكافحة ظاهرة انتشار الإعلانات غير المرخصة والبناء المخالف والعشوائي.

وذكر أن الحملة شارك بها السكرتير العام المساعد اللواء أحمد رضا الديب، والعميد أحمد عيطة، رئيس المدينة، لرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة شملت شارعي عبدالسلام عارف، الدهشوري وميدان الحمام، استخدمت خلالها سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية ومشروع النظافة لرفع المخلفات والإشغالات، حيث تم إزالة العديد من لوحات الإعلان غير المرخصة والتي تحجب الرؤية، بالإضافة إلى العديد من إشغالات الباعة الجائلين بإجمالي 175حالة إشغال متنوعة، ما بين تعديات على الأرصفة، «تاندات»، إعلانات غير مرخصة، أكشاك.

كما تمكنت الحملة من ضبط إحدى حالات البناء بدون ترخيص بشارع الحميات، حيث توجهت الحملة على الفور بالتوجه لموقع المخالفة، وتم مصادرة بعض مواد البناء من الأسمنت والطوب بالموقع، وتم تحرير المحضر ضد المخالف، تمهيدا لاستكمال باقي الإجراءات القانونية المتبعة.

حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بكفر الشيخ
حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بكفر الشيخ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة 175 إشغال في حملة مكبرة ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق