أهم الأخبار اليوم .. إصابة طفل بحرق في يده داخل حضّانة بمستشفى بركة السبع.. وإحالة المتسبب للتحقيق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب طفل مولود يدعى محمد شريف حسن، بحرق في إصبعه باليد اليمنى بالخطأ أثناء تواجده بحضانة مستشفى بركة السبع المركزي، بمحافظة المنوفية، خلال محاولة إسعافه بوضع أكياس من المياه الدافئة حوله لتدفئته لسوء حالته، عقب ولادته في أول الشهر الثامن، وتسربت المياه مما أدى لإصابة الطفل بحروق.

وقال أحد الأطباء إنه تم استدعاء استشاري أطفال، وقام بعمل «كحت» للقطعة السوداء بالإصبع نتيجة الحريق، مؤكدا أن إصبع الطفل سيلتأم مع نموه، إذ أنه كان يعاني من نقص بالوزن وكذلك بروتينات الجسم لولادته مبكرا، مشيرا إلى أنه تم إحالة الممرضة للتحقيق ونقلها من قسم الحضانات لحين الانتهاء من التحقيقات.

ومن جانبها قالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنها تتابع حالة الطفل، مؤكدة أنه تم تحويل فريق العمل المتسبب في الحادث للشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة وتوقيع الجزاء عليهم، وأنه يجرى عمل فحوصات كاملة للطفل وعلاجه سيكون بالمجان على حساب صندوق الصحة.

وذكرت أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير الطوارئ بالمديرية لفحص الطفل ومعرفة حالته وكتابة تقرير مفصل عنها لاتخاذ اللازم تجاهه، ويذكر أن والد الطفل حرر محضر بالواقعة يتهم الأطباء والمستشفى بالإهمال للتسبب في تعرض ابنه للحرق داخل الحضانة بالمستشفى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة طفل بحرق في يده داخل حضّانة بمستشفى بركة السبع.. وإحالة المتسبب للتحقيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق