أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنظم زيارة للسيرك القومي لأبناء المحافظات الحدودية (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة وجهاز شؤون القبائل بالقوات المسلحة زيارة للسيرك القومي لأبناء الفوج الثاني من المحافظات الحدودية والتي ضمت محافظات (شمال وجنوب سيناء، الوادي الجديد، مرسى مطروح، أسوان) بالإضافة إلى شباب النوبة وحلايب وشلاتين، خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير الجاري.

أخبار متعلقة

  • photo

    وزير الرياضة من مدينة 6 أكتوبر: تطوير 2700 مركز شباب من إجمالي 4000

  • photo

    «الشباب والرياضة»: الأقصر تستضيف معرض العلوم والهندسة الدولي بالتعاون مع Intel

  • photo

    «الشباب والرياضة» تطلق برنامج تمكين الشباب للترشح للمحليات

وقالت الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، إن الإدارة عكفت على وضع برنامج ثقافي وسياحي بالقاهرة، مشيرة إلى أن عدد المستفيدين من البرنامج يصل إلى (2250) من شباب وفتيات المحافظات الحدودية خلال الفترة من 30 يناير 2016 وحتى 12 فبراير الجاري على مدار 3 أفواج بواقع (750) شاب وفتاه في كل فوج.

وأكدت «جمال» على أن هذه البرامج الثقافية تتم بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا والبرامج السياحية والترفيهية تتم بالتعاون مع وزارة الثقافة وأن تلك البرامج تهدف في الأساس إلى مشاركة شباب المحافظات الحدودية نُظرائهم في باقي المحافظات للتعرف على معالم بلادهم لدعم المواطنة لديهم وغرس قيم الانتماء والولاء للوطن والقضاء على شعورهم بالتهميش من جانب وتبادل ثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم مع نظرائهم من الشباب.

الشباب والرياضة تنظم زيارة للسيرك القومي لأبناء الفوج الثاني من المحافظات الحدودية
الشباب والرياضة تنظم زيارة للسيرك القومي لأبناء الفوج الثاني من المحافظات الحدودية
الشباب والرياضة تنظم زيارة للسيرك القومي لأبناء الفوج الثاني من المحافظات الحدودية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنظم زيارة للسيرك القومي لأبناء المحافظات الحدودية (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق