أهم الأخبار اليوم .. وزير الري يكرم الفائزين بمسابقة «النيل مستقبلنا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، على أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة لنشر الوعي المائي لدى مختلف فئات المواطنين وبخاصة جيل الأطفال والشباب، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على قطرة المياه وترشيد استخدامها وحمايتها من كافة أشكال الهدر والتلوث.

جاء ذلك في كلمة لوزير الموارد المائية والري في احتفال الوزارة، الإثنين، في حفل تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية «النيل مستقبلنا» والتي نظمتها الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبحضور الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم.

وقال «مغازي» إن حفل تكريم الفائزين يأتي تتويجًا للدور الإعلامي والتوعوي الفاعل الذي تقوم به الوزارة لنشر الوعي المائي لدى مختلف فئات المواطنين، مضيفًا أن «حفل التكريم يهدف أيضًا إلى توعية جموع المواطنين عامة وجيل الشباب خاصة بالتحديات التي تواجه الموارد المائية على المستوى القومي فضلاً عن استقطاب كافة الجهود على مختلف الأصعدة بالدولة للقيام بأداء رسالتها السامية ودورها المنشود في تناول القضايا المتعلقة بقطاع المياه باعتباره ركيزة أساسية من ركائز التنمية وذلك في ضوء التعاون مع المؤسسات التعليمية والمنابر الإعلامية بالدولة من أجل مشاركة فاعلة لجيل الشباب والأطفال في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على ثروتنا المائية».

كما قام الوزير يرافقه الدكتور الهلالي الشربيني بتوزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على الفائزين بالإضافة إلى تكريم عدد من قيادات الوزارة المحالين إلى المعاش والذين بذلوا جهودًا متميزة خلال فترة عملهم بها.

شارك في المسابقة أكثر من 6600 متسابق على مستوى 23 محافظة فيما بلغ عدد الفائزين 520 فائزًا تم منحهم جوائز مادية بقيمة 100 ألف جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الري يكرم الفائزين بمسابقة «النيل مستقبلنا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق