أهم الأخبار اليوم .. نيابة المنيا تأمر بإعدام ربع طن لحوم حمير رفض السيرك استلامها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النيابة العامة بالمنيا، الإثنين، تجديد حبس المتهم الأول بتوزيع لحوم حمير على محلات جزارة بسمالوط، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري، لإعدام اللحوم المضبوطة، بعد أن رفضت إدارة السيرك استلامها لإطعام الحيوانات المفترسة.

وكان المستشار أحمد اللمساوي، مدير نيابة مركز سمالوط، قرر نقل ما يقرب من ربع طن من لحوم الحمير للسيرك، لإطعامها للحيوانات المفترسة، وتشكيل لجنة من الصحة والطب البيطري لإعدام 67 جلد حمار تم ضبطها، وحبس المتهم الرئيسي في القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط المتهم الثاني الهارب.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات لمباحث التموين، بقيام تاجرين مقيمين بقرية أسطال، وهما «صلاح. م»، (40 سنة)، و«مصطفى. ز»، بتجميع الدواب الحية- الحمير- وذبحها وسلخها وتشفيتها بمنزل الأول، وبيعها لجزارين ومطاعم معلومة لديهم بالقرى المجاورة، باعتبارها صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف البيان الأمني بشن مباحث المديرية والتموين، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، حملة استهدفت منزل الأول، الذي تمكن من الهرب، وتم ضبط المتهم الثاني، وكذلك ضبط 200 كيلو حمير وجلود 67 حمار، وتروسيكل يستخدم في توزيع تلك اللحوم على المطاعم ومحلات الجزارة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة المنيا تأمر بإعدام ربع طن لحوم حمير رفض السيرك استلامها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق