أهم الأخبار اليوم .. على جمعة عن حملة «أخلاقنا»: «مشروع قومي وطني خالص»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزير، الإثنين، حملة «أخلاقنا» بالتعاون مع مؤسسة العصر للأعمال الخيرية ومؤسسة مصر الخير، برئاسة الدكتور على جمعة، ومؤسسة أجيال مصر برئاسة الدكتور محمد رفاعي، وذلك لإحياء القيم في المجتمع المصري.

وأكد الدكتور على جمعة، في كملته: «أننا في حاجة لإطلاق هذه الحملة في هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد والتي تعيد إلى مصر وجهها المشرف في تعاملها مع الحياة إعمارًا وحبًا وتعايشًا وإخلاصًا للوطن»، مشيرًا إلى أن تلك الحملة تعد مشروع قومي وطني خالص يمثل معدن وأمل لمصر.

وأشاد «جمعة» بـ«تضافر الجهود المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز ومؤسسات المجتمع المدني في إطلاق هذه الحملة التي تعيد أخلاقنا التي هي في جينات المصريين وراثيًا»، مؤكدًا أن الأخلاق هي أساس بناء المجتمعات والأمم.

وأضاف أن الحملة تتحول في المرحلة المقبلة إلى أسلوب حياة وذلك من خلال تحويل الأنشطة إلى مبادرات ومشروعات دائمة ومستمرة تسري في المجتمع وتركيز الضوء على الجوانب الإيجابية في أخلاق المصريين.

ومن جانبه، أكد محمد الخشاب، المدير التنفيذي لوزارة الشباب، تقدير وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز للمبادرة التي تطلقها بعض مؤسسات المجتمع المدني وغيرها من المبادرات والتي يتم تنفيذها تحت رعاية الوزارة، مشيرًا إلى حرص الوزارة على رعاية كافة المبادرات التي تصب في صالح النشء والشباب.

وبدوره، وجهه الدكتور محمد رفاعي، رئيس مؤسسة أجيال مصر، الشكر لشباب مصر العظيم الذي ساهم في إطلاق هذه الحملة، مشيدًا بدور وزير الشباب ومؤسسة العصر ومشاركة عدد من الرموز الوطنية والدينية والشخصيات العامة في هذه الحملة التي تهدف لنشر القيم المجتمعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. على جمعة عن حملة «أخلاقنا»: «مشروع قومي وطني خالص» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق