أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصيادلة بالشرقية تطلق مبادرة لعلاج أعضائها ضد «فيروس سي» الأربعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطلق نقابة الصيادلة بالشرقية، برئاسة الدكتور عصام أبوالفتوح، نقيب صيادلة الشرقية، الأربعاء، مبادرة لعلاج الصيادلة تحت عنوان «صيادلة الشرقية بلا فيروس سي»، بمقر النقابة بمدينة الزقازيق.

ومن جانبها قالت الدكتورة فاطمة حبيب، رئيس اللجنة المنظمة للحملة ومدير عام الإدارة العامة للصيادلة بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، إن الحملة ستقام تحت رعاية وحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالشرقية، برئاسة الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأشارت إلى أن مشكلة «فيروس سي» من أكبر المشكلات في مصر نظرًا لأن المرض أكبر من إمكانيات الدولة لذلك جاءت حملة النقابة للقيام بدورها في القضاء على الفيروس بين أعضاؤها والتوعية به، مؤكدة أنه سيتم علاج جميع الحالات بالمجان وسيتم تقسيم المصابين من الصيادلة إلى حالات بسيطة ومتوسطة وحرجة، حيث ستخضع الحالات البسيطة والمتوسطة منها للعلاج حسب ما يحدده أساتذة الكبد الذين تطوعوا للعمل بالحملة، أما الحالات الحرجة سيتم تحويلها للمستشفيات المتخصصة ومعهد الكبد لتلقي العلاج بشكل عاجل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصيادلة بالشرقية تطلق مبادرة لعلاج أعضائها ضد «فيروس سي» الأربعاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق