أهم الأخبار اليوم .. مدرسة أمريكية تعقد منتدى عامًا لمناقشة «الإسلاموفوبيا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد طلاب ومعلمو مدرسة بالومبو بمدينة فيلاديلفيا منتدى عامًا، الثلاثاء، لبحث تصاعد موجة العداء للمسلمين بما يعرف إعلاميًا بـ«الإسلاموفوبيا».

واحتشد الطلاب وعدد من المعلمين في مكتبة المدرسة للمشاركة في المنتدى، الذي ترأسه طلاب مسلمون، قالوا إنهم يريدون أن يتحدثوا ويوضحوا الحقائق بشأن دينهم ونمط حياتهم.

وقال الطلاب وفقا للتقرير الذي نشرته شبكة «سي بي إس الأمريكية»، الأربعاء، إنهم سعوا مع مجموعة من المعلمين إلى تنظيم هذه الفعالية في أعقاب الأحداث العالمية وتزايد الخطاب السياسي المعادي للمسلمين.

وأعرب أحد الطلاب عن مدى صدمته من المعاملة التي يلقاها المسلمون، موضحًا «أنت لا تذهب لشخص ما وتقول له أنك تبدو بوذيا أو مسيحيا، فهذا لا معنى له».

وقالت كولين لاوسن، المعلمة بالمدرسة، والتي ساعدت في تنظيم المنتدى: «نستطيع أن نمنحهم صوتا كي يتحدثوا لنظرائهم، فهذه أداة قوية للتأكيد على أن تلك الأفكار لا تتسرب إلى مدرستنا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدرسة أمريكية تعقد منتدى عامًا لمناقشة «الإسلاموفوبيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق