عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية: لم نتوصل لمرتكب جريمة اغتيال المستشار هشام بركات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن «فريقًا بالشرطة الإيطالية متواجدا في القاهرة، ونطلعهم على كل التحقيقات بشأن مقتل الطالب جوليو ريجيني، ونستجيب لكل مطالبهم».

وأضاف «عبدالغفار»، في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون المصري، مساء اليوم الإثنين، أنه «لم يتم التوصل إلى مرتكب جريمة اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام السابق»، مؤكدًا أن «الأدلة المتوفرة مازالت قيد البحث، ولم يتم التوصل إلى المرتكب الفعلي».

وذكر أن «الوزارة فحصت كل شكاوى الاختفاء القسري، ووجدنا غالبية البلاغات لا صحة لها، وأن الشرطة لا علاقة لها بها»، وأن «الشرطة لم تقم بأي حوادث تصفية جسدية لأي متهم بعد القبض عليه».

وقال إن «الشرطة تواجه مخططًا لإحباط وهدم الجهاز تواكبت مع 25 يناير»، وأن «رجل الشرطة إنسان مواطن مصري يخطئ ويصيب، والجهاز هو من يحمي المصريين، ويوجد هجوم غير مبرر في الإعلام على الشرطة»، مشيرًا إلى أن «جهاز الشرطة وطني ومحاولة هدمه غير وطني».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية: لم نتوصل لمرتكب جريمة اغتيال المستشار هشام بركات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق