أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة: نقل مصابي «رمد طنطا» لـ«دار الشفاء»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، نقل المصابين في واقعة مستشفى رمد طنطا من مستشفى الرمد الجامعي بطنطا إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، وعرضهم على فريق طبي من جامعتي القاهرة وعين شمس، مؤكدًا أنه إذا استدعت حالتهم العلاج بالخارج فسيتم سفرهم فورًا، وستتحمل الدولة تكاليف علاجهم بالكامل، جاء ذلك خلال زيارة الوزير مساء اليوم للمصابين.

وفور أن قرر وزير الصحة نقل المرضى المصابين إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، تم استدعاء 5 سيارات إسعاف مجهزة لنقلهم.

من ناحية أخرى تفقد وزير الصحة والسكان يرافقه محافظ الغربية كل من المستشفى الجامعي ومركز أورام طنطا ومستشفى المنشاوي، حيث قرر دعم المستشفى الجامعي بالتمريض والفنيين لوجود نقص بها، كما قرر افتتاح مركزين جديدين لعلاج الفيروسات الكبدية بمحافظة الغربية لتخفيف مشقة الانتقال على المرضي.

كما قرر رفع كفاءة الدورين الثالث والرابع بمركز أورام طنطا، ووجّه بإعداد تقرير بالقيمة التقديرية لرفع كفاءة الدورين وتجهيزهما لتخصيص المبلغ المالي والبدء في ذلك فورًا، كما وجّه بميكنة المركز ضمن مشروع ميكنة 11 مركزًا للأورام على مستوى الجمهورية، وكذلك دعم المركز بجهاز منظار قنوات مرارية، لافتًا إلى أن المركز تم دعمه منذ شهرين بجهاز أشعة مقطعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة: نقل مصابي «رمد طنطا» لـ«دار الشفاء» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق