أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتيح الموقع الإلكتروني للمعلمين للترشيح بلجان الثانوية العامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور رضا السيد حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، إتاحة الموقع الإلكتروني للوزارة والخاص بتسجيل استمارة (1) سري لجميع العاملين بمدارس مرحلتي التعليم الثانوي والإعدادي على مستوى الجمهورية للترشح للعمل بلجان سير الامتحان وبالنسبة للمراقبين والملاحظين وكذا أعمال تقدير الدرجات بامتحانات العام الدراسي الجاري بدءًا من الإثنين 11 يناير الجاري.

ويأتي هذا استكمالًا للمجهودات التي تبذلها الوزارة للاستعداد بشكل جيد ومبكر لأعمال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بنظاميها (الحديث – نظام المرحلتين) للعام الدراسي الجاري.

وأشار «حجازي» إلى أنه بالنسبه لترشيح المعاونين أو الإداريين فسوف يتم اختيارهم من بين الفئات التي لا تخضع لأحكام القانون رقم (155) لسنة 2007، وتعديلاته أسوةً بما تم مع المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل لجان السير وكذا رؤساء مراكز توزيع الأسئلة.

وتُهيب وزارة التربية والتعليم بمسؤولي الحاسب الآلي بالمدارس الثانوية والإعدادية والإدارات والمديريات التعليمية سرعة مراجعة كشوف استمارات (1) سري وطبعها واعتمادها وسوف يتم الإعلان لاحقًا عن موعد تسليم الاستمارات للجان الإدارة بقطاعاتها الأربعة على مستوى الجمهورية -كلٌ فيما يخصه- عقب الانتهاء من اعتمادها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتيح الموقع الإلكتروني للمعلمين للترشيح بلجان الثانوية العامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق