أهم الأخبار اليوم .. ياسر برهامي عن ترشيح إسلام البحيري لجائزة الملك فيصل: «يشوّه صورة مصر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، الأربعاء، إن ترشيح لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة سيد القمني وإسلام البحيري لجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام يمثل تحديًا سافرًا لمشاعر المسلمين في كل مكان، مطالبًا بتدخل الدولة لوقف هذه الترشيحات.

وأضاف «برهامي»، خلال مشاركته في ندوة ثقافية بعنوان «نعمة الأمن» في منطقة العشر آلاف التابعة لمحافظة الإسكندرية، مساء الثلاثاء، أن هذا الترشيح يشوه سمعة مصر في العالم كله وخصوصًا أن هذه الجائزة عالمية.

وأوضح أن «القمني» له تصريح بالصوت والصورة يقول فيه لشبكة الملحدين العرب إنه يطمئن ويفرح بوجودهم وعندما يراهم يشعر أن جهوده لم تذهب هباء، مضيفًا: «أما البحيري فيسب ويطعن في البخاري ومسلم وكتب السنة والأئمة الأربعة والمؤسسات التاريخية والرسمية للدولة ويطعن في الإجماع وثوابت الأمة»، متسائلاً: «كيف يقال إنهما يخدمان الدين؟!».

وأرجع «برهامي» سبب ترشيح القمني والبحيري لهذه الجائزة إلى انتشار الاتجاه اليساري المتطرف في وزراة الثقافة، على حد قوله.

وأكد حرص الدعوة السلفية الدائم على إرساء الأمن والمساهمة في انتشاره.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ياسر برهامي عن ترشيح إسلام البحيري لجائزة الملك فيصل: «يشوّه صورة مصر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق