أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة ينهي زيارته إلى طنطا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، يرافقة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس جامعه طنطا، زيارته لبعض المنشآت الطبية في محافظة الغربية للوقوف على احتياجات هذه المنشأت من المستلزمات والأجهزة الطبية لتحسين أداء الخدمه الطبيه بها.

وزار وزيرالصحة مستشفى طنطا التعليمي الجامعي، وتفقد جميع أقسام المستشفى، وأشاد بمستوى التجهيزات والإنشاءات، وكذا مستوى أداء الخدمه الطبية، ثم توجة لزيارة مركز أورام طنطا، وتفقد العيادات الخارجية وقاعات العلاج الكيماوي، وزار المرضى المحجوزين داخل المركز لتلاقي العلاج، كما اطمئن على مستوى أداء الخدمه الطبية لهم، واستمع وزير الصحة إلى شكوى المرضى من نقص أكياس الدم والصفائح الدموية وحقنه «الاستار جينيز»، التي تستخدم لعلاج حالات اللوكيميا، ووعدهم بتوفيرها فورًا.

صرح وزير الصحة خلال الزيارة، أنه سيتم ميكنه مركز الأورام وربطة بعدد 11 مركز أورام على مستوى الجمهورية للتعاون بين وزارة الصحة والتخطيط الإداري، على ان يتم البدء فورًا في تطوير الدور الرابع والخامس بالمركز بمساحة 4500 م2 لزيادة عدد الأسرة بالمركز لاستقبال جميع المرضى المترددين، لتلقي العلاج وتحسين الخدمه الطبية به.

كما قام وزير الصحة بتفقد مستشفى المنشاوى العام، وبعض أقسام المستشفى ووجة بضرورة رفع كفاءة وتطوير مبنى العظام والعمليات والمبتسرين وجراحة الأطفال، وكذا توفير جميع المستلزمات الطبيه والعلاجية التي تحتاجها المستشفى نظرًا لأهمية مستشفى المنشاوي العام لاستقبالها لعدد كبير من المرضى المترددين عليها لتلقي العلاج.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الصحة ينهي زيارته إلى طنطا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق