أهم الأخبار اليوم .. أرملة قائد كتيبة حرس الحدود بسيناء ترثي الشهيد بقصيدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رثت المهندسة مروى قنصوة، أرملة الشهيد العقيد أحمد عبدالنبي، قائد الكتيبة 101 حرس حدود بالعريش، الذي استشهد مساء 12 يناير الماضي زوجها بقصيدة مؤثرة نشرتها على صفحتها على موقع «فيس بوك»، كما نشرت مجموعة كبيرة من الصور للشهيد مع بناته وأسرته ومع وزير الدفاع وهو يكرمه وصور أخرى مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، عندما كان في زيارة إلى الكتيبة بالعريش، واختتمتها بصورة قبر الشهيد.

أخبار متعلقة

  • photo

    إصابة مجندين في انقلاب سيارة بشمال سيناء

  • photo

    وزير الثقافة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان ترتيبات «بينالي شرم الشيخ»

  • photo

    مصادر أمنية: القبض على 25 مشتبهًا به في حملة بشمال سيناء

الشهيد العقيد أحمد عبدالنبي، قائد الكتيبة 101 حرس حدود بالعريش
الشهيد العقيد أحمد عبدالنبي، قائد الكتيبة 101 حرس حدود بالعريش

وقال إبراهيم محمد، ابن خالة الشهيد، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن الشهيد ترك 4 بنات أطفال أكبرهن 11 عامًا طالبة بالصف الخامس الابتدائي والصغرى شهرين فقط، مشيرا إلى أن والده متوفى ووالدة الشهيد سيدة كبيرة في السن، وأن أسرة الشهيد تعيش في مدينة الخانكة بالقليوبية.

الشهيد العقيد أحمد عبدالنبي، قائد الكتيبة 101 حرس حدود بالعريش
الشهيد العقيد أحمد عبدالنبي، قائد الكتيبة 101 حرس حدود بالعريش

وإلى نص قصيدة الرثاء:

بعد السلام أحب أعرفكم سيادته يبقى مين.. أبوالبنات زوجي الشهيد ..هو العقيد ..لأ العميد هو الشرف لكل إنسان يوم رآه هو الحياة ..هو المحبة والتسامح والتواضع الكرم هو الضمير الحي الصاحي اليقظ هو الأمان ..هو الإيمان هو الصلاة.. دي هو رمضان والفطار.. والذكريات وصلاه الفجر والسحور بعد القيام هو حبيب الله ومصطفيه ..هو الشهيد كان هو روحي لما كان جوايا روح نور عنيا لما كنت يوم أشوف هو الحنان ..هو الأمان هو دفا بنته سما في عز الشتا هو أمان بنته جنى.. قدوة ندى وآمال لمى لما كان لينا أمل هو الأمل في يوم جميل حمى ولادكم كلكم على حساب راحته وهناه.. وأمان بناته اللي لسه مفتحوش حبى ليك يا حبيبي عمره ما ينتهيش هبدأ حياة تانية جديدة في انتظار إنى أراك وأعيش معاك.. وتاخد بإيدى أيوه تاني من جديد دى إنت الحبيب..إنت الصديق..ا إنت رفيق الدرب آه هنا أو هناك من النهاية أحب أعرفكم سيادته كان هو الحياة ومنتهاها بالنسبه ليا وفي النهاية إوعوا يوم يغيب عن عيونكم..عن قلوبكم.. عن لسانكم بالدعاء اتهنى وافرح يا حبيبي في الجنان لدى الرحمن وانتظرنى في يوم هاجيلك أجرى.. وتشد بإديا إيدك بس قوينى يا ربي ولا تكلني يوم لنفسي وارحم ضعافه.. وكن معاهم من البداية للنهاية زوجة شهيد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أرملة قائد كتيبة حرس الحدود بسيناء ترثي الشهيد بقصيدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق