أهم الأخبار اليوم .. مرتضى منصور عن استقالة سري صيام: «تعيينه في البرلمان كان غلط من الأول»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، على استقالة المستشار سري صيام من المجلس، قائلا: «الغلط من الأول تعيين سري صيام في البرلمان».

وقال «منصور»، في برنامج «انفراد» على قناة «العاصمة»، مساء الاثنين: «توقعت استقالة سري صيام من فترة ومن أول جلسة، والاستقالة جت في الوقت المناسب من غير ما حد يتاجر بيها».

أضاف أنه توقع صدام من البداية بين «صيام» ورئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، قائلا «قولت لسري صيام أنا مستكتر على على عبدالعال، رئاسة مجلس النواب، ونصحته بالاستقالة وبعدها جالي في المجلس قالي أنا هعمل بنصحتك وهستقيل».

وعن احتمالية رفض النواب لاستقالة سرى صيام، قال «منصور»: «ما ينفعش نفرض عليه أنه يقدم خدمة عامة غصب عنه، ولو لم تقبل هيستقيل تانى، سرى صيام ليست مكانته في البرلمان أو أنه يقعد غصب عنه».

وأضاف: «اعتقد استقالته مكسب له شخصيا، وصحح خطأ صدر بتعيينه مع احترامي لرئيس الجمهورية، لما نيجى نعين ناس المفروض نأخذ رأيهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مرتضى منصور عن استقالة سري صيام: «تعيينه في البرلمان كان غلط من الأول» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق