عاجل

أهم الأخبار اليوم .. 31 خيمة إيواء لسكان عمارتين مهددتان بالسقوط في شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جهزت محافظة شمال سيناء ٣١ خيمة إيواء داخل معسكر الشباب في مدينة العريش وذلك لاستقبال ساكني العماتين ٣٥ و٣٦ الآيلتين للسقوط في منطقة المساعيد غرب مدينة العريش.

وقال منير أبوالخير، مدير عام التضامن الاجتماعي في شمال سيناء، إن المديرية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وفرتا ٣١ خيمة إيواء و٢٤٠ بطانية و٦٠ مرتبة داخل معسكر الشباب بالعريش، وذلك بعد إصدار قرار بإخلاء العمارتين ٣٥ و٣٦ في منطقة المساعيد لأنهما على وشك السقوط بسبب تصدعات في قواعدهما.

ومن جانبهم، رفض الأهالي أصحاب الشقق السكنية في تلك العمارات تعامل هيئة التعاونيات معهم، حيث أن اللجنة التي حددت أن العمارتين آيلتان للسقوط أمهلتهم ٤٨ ساعة فقط لإخلاء العمارة وذلك بشكل مفاجئ.

وأضافوا أن هيئة التعاونيات جعلتهم يوقعون على إقرار إخلاء مقابل ٦٠٠ جنيه في الشهر كإعانة لحين الانتهاء من ترميم العمارتين، مشيرين إلى أن أقل إيجار شقة سكنية الآن يتعدى الألف جنيه، مطالبين المحافظة بزيادة مقابل الإخلاء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 31 خيمة إيواء لسكان عمارتين مهددتان بالسقوط في شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق