أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يناقش «كيف تستعد مصر للمستقبل» في «قمة الحكومات»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل القمة العالمية للحكومات، اليوم الثلاثاء، فعالياتها لليوم الثاني على التوالي، وتستضيف إمارة دبي القمة من 8 إلى 10 فبراير الجاري.

وتعد القمة أكبر تجمع حكومي يركزعلي استشراف مستقبل الحكومات من خلال تعزيز الممارسات المبتكرة في الحكومة وتقديم الخدمات، ويشارك في فعاليات القمة 3 آلاف شخصية حكومية من أكثر من 90 دولة.

وتناقش القمة في يومها الثاني مستقبل العلوم والتكنولوجيا وعلوم الفضاء ومدى استعداد الحكومات للتحولات الثورية في الاقتصاد، ومستقبل تحسين إنتاجية الموارد البشرية وجودة الخدمات الحكومية.

ووتدور نقاشات ولقاءات القمة أيضا حول مستقبل الطاقة والنقل البري والسفر بسرعة الضوء، والمدارس السحابية. وتتضمن فعاليات، اليوم، جلسة حول كيف تستعد مصر للمستقبل، ويتحدث خلالها المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء. كما تتضمن مناقشات اليوم حوارا حول تقرير «التنمية في العالم» لعام 2017، وجلسة حول فشل الحكومات وأخرى حول هجرة العقول ولقاءات مع رئيس رواندا «بول كاجمي»، ورئيس وزراء فرنسا السابق «دومينيك دوفيلبان»، ولقاء مع رئيس الوزراء اليمني «خالد بحاح»، والإعلان عن جائزة أفضل وزير في العالم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يناقش «كيف تستعد مصر للمستقبل» في «قمة الحكومات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق