أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي سائق يرفع تعريفة الركوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، المواطنين بالإبلاغ عن أي سائق يقوم بزيادة الأجرة عن التعريفة المحددة لها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهلهم.

كما طالب المحافظ السائقين بالإبلاغ عن أي بلطجية أو عمال كارتة يفرضون إتاوات عليهم في المواقف والشوارع العمومية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كانت أجهزة محافظة القليوبية ضبطت بالتعاون مع مباحث المرور اثنين من عمال الكارتة لقيامهما بالتربح من أعمال وظيفتهما بالمواقف العمومية.

وتعددت شكاوى السائقين أمام المحافظ بوجود عمال وبلطجية يقومون بفرض إتاوة عليهم بالمواقف العمومية، وتشكلت لجنة من إدارة مرور القليوبية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط «صابر. ا- 26 سنة»، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف المؤسسة بشبرا الخيمة بدون وجه حق، وبحوزته مائة وعشرون جينها، كما تم ضبط «أحمد. ا- 31 سنة» لقيامه بالتربح من أعمال وظيفته بموقف بنها العمومي وبحوزته مبلغ وقدره 610 جينهات.

وأكد المحافظ أن المحافظة ستقوم بدور رقابي وتنظيمي داخل المواقف، مطالبا السائقين بالإبلاغ عن أي مشكلة للعمل على حلها فور حدوثها، وعدم رفع تعريفة الركوب على المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي سائق يرفع تعريفة الركوب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق