أهم الأخبار اليوم .. دفاع «سجن بورسعيد»: «السيسي أعطى بارقة أمل للأهالي المظلومين»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد المحامي أشرف العزبي، عضو الدفاع عن المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ«اقتحام سجن بورسعيد»، بمكالمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع الإعلامي عمرو اديب، لتبرئة موكليه.

وأشار الدفاع، في دفاعه إلى «تأكيد الرئيس أن واقعة الاستاد الشهيرة ومقتل مشجعي النادي الأهلي، شهدت تواجد عدد كبير، الأمر الذي يحعل من المستحيل تأكيد من ارتكب الواقعة مثلها مثل أحداث ماسبيرو ومحمد محمود وغيرها»، حسب قوله.

وأضاف «العزبي» أن «حديثاً مثل هذا من رجل نكن له الاحترام، كان بالمخابرات الحربية والمجلس العسكري وقت الأحداث، وأن مكالمته مع (أديب) أعطى بارقة أمل لأهالي بورسعيد الذين ظٌلموا بدون وجه حق».

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين أنهم بتاريخ 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وآخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكى وأمين الشرطة أيمن عبدالعظيم أحمد العفيفى، و40 آخرين عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل رجال الشرطة والمتظاهرين المدنيين، وذلك عقب صدور الحكم في قضية مذبحة استاد بورسعيد، ونفاذًا لذلك الغرض أعدوا أسلحة نارية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين المعترضين على نقل المتهمين في القضية أنفة البيان إلى المحكمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. دفاع «سجن بورسعيد»: «السيسي أعطى بارقة أمل للأهالي المظلومين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق