أهم الأخبار اليوم .. «التخطيط»: لجنة العدالة الاجتماعية تعتمد على الإحصائيات لتوفير الدعم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، إن «اللجنة الوزارية أو لجنة العدالة الاجتماعية تعتمد في عملها بشكل أساسي ودقيق على الإحصائيات، تحديدا فيما يتعلق بالنفقات والدعم وتقديم الخدمات للفئات الفقيرة ومحدودة الدخل».

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها وزيرة التضامن الاجتماعي نيابة عن وزير التخطيط أشرف العربي خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية المؤتمر الدولي العلمي لاتحاد الإحصائيين العرب بالتعاون مع الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء تحت عنوان «دور الإحصاءات في إدارة الأزمات» ويعقد على مدار يومين تحت رعاية الدكتور أشرف العربي، وبحضور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق ورؤساء أجهزة الإحصاء العربية وممثلى المنظمات الدولية.

وأضافت أن «استضافة مصر لفاعليات المؤتمر العلمي الخامس لاتحاد الاحصائيين العرب، يعد فخرا وخطوة جيدة للدولة المصرية»، مؤكدة أن عنوان المؤتمر يعتبر جيدا للغاية.

وذكرت والي أن تلك الإحصائيات تساعد متخذي القرار على اتخاذ الإجراءات السليمة، موضحة أن توفير المعلومات والبيانات الدقيقة أصبح أمرا ملحا، خصوصا وأنها خطوة لمعرفة الواقع على أساس سليم، توقع المستقبل بمعايير أفضل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التخطيط»: لجنة العدالة الاجتماعية تعتمد على الإحصائيات لتوفير الدعم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق