أهم الأخبار اليوم .. «إسماعيل» يهنئ رئيس «النواب»: سنتعاون في ظروف بالغة الدقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة، الأربعاء، مجلس النواب على بدء انعقاد جلساته، وانتخاب رئيس المجلس ووكيليه.

وأرسل إسماعيل برقية تهنئة للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، جاء نصها كالتالى:

«السيد الأستاذ الدكتور / على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، يسرني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة فوزكم برئاسة مجلس النواب الموقر، وبدء انعقاد أولى جلساته للاضطلاع بمهامه الوطنية والقومية المسندة إليه في الرقابة والتشريع.

وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، ندعو الله عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير وازدهار وطننا المفدى، مؤكدين لسيادتكم التعاون الصادق والبناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، في ظروف بالغة الدقة تتطلب تضافر جهودنا جميعا من أجل إعلاء كلمة الوطن ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة، والحفاظ على رفعة وأمن سلامة مصرنا الغالية، كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع، مع خالص تحياتى وأطيب تمنياتي لكم بدوام التوفيق والسداد».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «إسماعيل» يهنئ رئيس «النواب»: سنتعاون في ظروف بالغة الدقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق