أهم الأخبار اليوم .. أفراد الشرطة بقسم ثان الزقازيق يواصلون وقفتهم الاحتجاجية لليوم الثالث على التوالي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل العشرات من أفراد وأمناء الشرطة بالشرقية، الثلاثاء، وقفتهم الاحتجاجية لليوم الثالث على التوالي داخل قسم أول الزقازيق بمديرية أمن الشرقية، وذلك عقب فشل التفاوض مع مدير الأمن لاعتراضهم على قيام مجهولين بالتعدي على زميلهم وسرقة سلاحه الميري ودراجته البخارية.

كان الأمناء والأفراد بمديرية أمن الشرقية توجهوا مساء الاثنين، إلى قسم أول الزقازيق وحرروا محضرًا ضد مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية، ومأمور مركز منيا القمح، ورئيس مباحث منيا القمح، بتهمة التقاعس عن العمل وعدم ضبط المتهمين بالتعدي على زميلهم.

وأكد الأفراد استمرارهم في وقفتهم الاحتجاجية لحين تلبية مطالبهم بضبط الجناة الذين تعدوا على زميلهم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية نحوهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مؤكدين أنهم طالبوا الأجهزة الأمنية بالتعاون والتكاتف من أجل القضاء على البؤر الإجرامية وضبط الجناة الذين تعدوا على زميلهم.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا بإصابة الشحات عبدالوهاب، أمين شرطة، بقسم أول الزقازيق بعدة طعنات بالجانب الأيسر، وسرقة سلاحه الميري ودراجته البخارية على يد مجهولين، وذلك ناحية عزبة الصعايدة أثناء عودته من عمله إلى محل إقامته، وتم نقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى جامعة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أفراد الشرطة بقسم ثان الزقازيق يواصلون وقفتهم الاحتجاجية لليوم الثالث على التوالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق