أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يزرع أول شجرة ضمن حملة شعبية للتشجير

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، أعمال التشجير والزراعة التي تتم بطريق السويس بورتوفيق، والتي يقوم على تنفيذها جهاز التجميل بالمحافظة والحملة الشعبية، لزراعة 50 ألف شجرة بشوارع وحدائق محافظة السويس.

وقام المحافظ بغرس وأول زراعة شجرة تشجيعا للانتهاء من زراعة الأشجار المثمرة حتي تعود الجمال والرونق والخضرة لشوارع المدينة.

وقدم «الهياتمي» الشكر لأعضاء الحملة الشعبية مطالبهم بالمزيد من الاعمال والمساهمات لصالح شعب السويس، مشيرًا إلى أن هناك أفكارا جديدة سيتم طرحها وتنفيذها لتطوير الميادين من خلال المشاركة المجتمعية للشركات حتى تعود السويس عروس البحر الأحمر.

ورافق المحافظ في الجولة كل من اللواء عبدالعظيم محمد رئيس حي السويس ومهندس رفيع أحمد، رئيس جهاز التجميل بالمحافظة ومنسق الحملة المهندس حمدي صديق ونجاة مغربي والدكتور على السويسي، والدكتور محمد سلامة ومحمد سالم أعضاء الحملة الشعبية لزراعة 50 ألف شجرة مثمرة.

محافظ السويس يدشن حملة شعبية لزراعة 50 ألف شجرة
محافظ السويس يدشن حملة شعبية لزراعة 50 ألف شجرة

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يزرع أول شجرة ضمن حملة شعبية للتشجير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق