أهم الأخبار اليوم .. «التجمع» يطلق مشروع التأسيس الثاني للحزب وإعداد 200 قيادة شابة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هيثم شرابي، عضو الأمانة العامة بحزب التجمع، أن الحزب بصدد إعلان مشروع تطوير للحزب تحت عنوان «التأسيس الثاني للتجمع»، بعد سلسلة لقاءات مع جميع أعضاء الحزب في أمانات المحافظات، بالإضافة إلى تصعيد نحو 200 قيادة شبابية تتولي قيادة الحزب في الفترة المقبلة والعمل على زيادة العضوية، في ظل وجود نحو 10 آلاف عضو، حسب وصفه.

وأضاف شرابي، في تصريحات لـ «المصري اليوم»،أن الحزب قرر تشكيل مجلس رئاسي مكون من 7 أعضاء في مقدمتهم الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشاري للحزب والنائب سيد عبدالعال رئيس الحزب ونوابه الرئيس والأمناء المساعدين لوضع رؤى وخطط جديدة في إطار محاولة ملء فراغ موقع الأمين العام وبعض المناصب الأخرى في الأمانة المركزية مثل منصب أمين التنظيم والعمل الجماهيري .

وأوضح أن الحزب يستعد للاحتفال بعيد التجمع الأربعين في 10 ابريل القادم، مشيرا إلى أن التجمع يعكف حاليا على إعداد لائحة تنظيمية جديدة .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التجمع» يطلق مشروع التأسيس الثاني للحزب وإعداد 200 قيادة شابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق