أهم الأخبار اليوم .. إغلاق 5 أقسام بمستشفى بالمنيا لعدم تطبيق إجراءات مكافحة العدوى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على إغلاق جناح العمليات ومركز العلاج الطبيعي، ومعمل التحاليل الطبية بمستشفي «أبوالسعود» بقرية الشرفا بالمنيا. كما وافق على إغلاق الدور الأرضي لجراحة العظام، وكذلك الدور الثاني العلوي لجراحة النساء والتوليد بمستشفى «أبوالسعود» الطبي للجراحة العامة.

وقال المحافظ إنه لن يتوان عن إغلاق أي منشأة طبية غير ملتزمة بالشروط الصحية القانونية، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح أن المحافظة تواصل عمليات المراقبة والتفتيش على المنشآت الصحية الحكومية والخاصة، للتأكد من تطبيق أحكام الأنظمة واللوائح، المعنية بسلامة وأمن وجودة الخدمة المقدمة للمرضى.

من جانبه، قال الدكتور نصيف الحفناوي، مدير مديرية الطب بالمنيا، إن قرار الإغلاق جاء عقب عرض مذكرة على المحافظ بعدد من المخالفات ببعض أقسام المستشفى مثل عدم وجود تمريض كافي وعدم الالتزام بإجراءات مكافحة العدوى، وأشار إلى أنه تم إعطاء المدير الفني لمركز ودار أبوالسعود الطبي للجراحة العامة مهلة أسبوع لسرعة توفيق أوضاعه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إغلاق 5 أقسام بمستشفى بالمنيا لعدم تطبيق إجراءات مكافحة العدوى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق