أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء: الرئيس أصدر تعليماته بالاهتمام بالمنطقة الصناعية في أبوزنيمة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر تعليماته بالاهتمام بالمنطقة الصناعية بأبوزنيمة، وتوفير مبلغ 2.6 مليار جنيه لترفيق المنطقة الصناعية بحيث يتم التنفيذ على ثلاث مراحل، علاوة على زيادة زيادة سعة محطة التحلية بمدينة طور سيناء من 10 ألاف متر3/يوم إلى 30 ألف متر3/ يوم لإستيعاب الزيادة السكانية المنتظرة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن ومديرى العموم.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع مبادرتين مقدمين من صندوق «تحيا مصر»، الأولي بخصوص إنشاء مجتمع زراعي متكامل بطور سيناء على مساحة 120 فدان لتشغيل 100 شاب، والثانية بدء حملة «جنوب سيناء خاليه من فيروس سي».

وأضاف المحافظ أنه تمت الموافقة من جانب وزارة الإسكان على إقامة 8 تجمعات سكنية تشمل صوب زراعية ومزارع دواجن.بالإضافة للموافقة على ازدواج الطريق من عيون موسي إلى شرم الشيخ، بحيث يكون ثلاث حارات في كل اتجاه، مزود بالخدمات، وإنشاء طريق دائري حول مدينة طور سيناء بإجمالي تكلفة 3.5 مليار جنيه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ جنوب سيناء: الرئيس أصدر تعليماته بالاهتمام بالمنطقة الصناعية في أبوزنيمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق